طلاب معسكرات برمج

رحلة أشواق الوابل في معسكرات برمج

معكم الطالبة أشواق الوابل من معسكر علم البيانات دفعة سبتمبر 2019. كان لدي شغف كبير في تعلم علم البيانات، فلجأت لمخيم برمج التدريبي، الذي أتاح لي الفرصة لتعلم المزيد، وزاد من حصيلتي العلمية حول هذا الموضوع.

ويمكنني القول أن الطريقة التي تعلمت من خلالها في برمج، كانت الأكثر احترافية؛ فالأفكار كانت متسلسلة، وواضحة. الأمر الذي يتيح للمبرمج المبتدئ الاستفادة القصوى من المفاهيم، والقدرة على تطوير المهارات الخاصة به.

معسكر برمج التدربيبي أثرى معلوماتي حول علم البيانات وتعلم الآلة. وقد قدم لي الكثير فعلياً، فقد كنت مبتدئة جداً قبل المعسكر، وبعده أصبح لدي الكثير من المعلومات والمفاهيم الجديدة. كما أن المشاريع التي يوفرها برمج، ساعدتني كثيراً في تطوير مهاراتي، و أتاحت لي الفرصة للبحث أكثر وبشكل أفضل.

بالنسبة لتجربتي العملية، فقد كان المعسكر كفيلاً بأن أرى الأثر الإيجابي لما تعلمته. فرأيت كيف أنني أستطيع التعامل مع  العديد من المشاريع، كما يمكنني مواجهة المشكلات وإيجاد حل مناسب لها.

كلنا يهتم لسوق العمل، وأنا كذلك، فعلياً هيئني برمج لسوق العمل بشكل كبير، وأستطيع القول أنني قادرة الآن على الدخول في مشاريع بسوق العمل، وبطريقة تفكير احترافية، وأطمح جداً للحصول على دوام جزئي أو كامل، ليتيح لي الفرصة لتجربة المزيد من المهارات.

لمعرفة المزيد عن معسكرات برمج قم بزيارة الرابط www.barmej.com

اترك تعليق