طلاب معسكرات برمج

رحلة أصالة محمد في معسكرات برمج

أن الطالبة أصالة محمد من معسكر علم البيانات دفعة أكتوبر 2019. قمت بالتسجيل في مخيم برمج التدريبي وكلي أمل أن أواكب سوق العمل، وأتعلم كل ما يخص علم البيانات والآلة. وفعلاً حقق المخيم ما آمل به، وحقق أهدافي وطموحاتي التي سعيت للتسجيل من أجلها.

أما طريقة التعلم فقد كانت رائعةً جداً، فقلما تجد فيديوهات تنقلك من الصفر للاحتراف بهذه الطريقة. حيث تطرق المعسكر لكل ما يحتاجه عالم البيانات أو مبرمج البيانات من تقنيات حديثة في تحليل البيانات، لطرق التفكير، ونمذجة تلك البيانات.

وفي خضم عالمنا هذا المليئ بالبيانات، عرفت من خلال المخيم مدى أهمية كل معلومة، وكيف أتعامل معها بعناية فائقة. وكيف أن المعلومات تساعدنا في اتخاذ القرارات. وأكثر ما جذب انتباهي في المواضيع التي تعلمتها هو تعلم الآلة، فقد كان ممتعاً للغاية.

أما التجربة العلمية فقد كانت فريدة جداً، فقد ساهمت المشاريع التي تتيحها برمج، بزيادة مقدرتي في البرمجة وحل المشكلات بأكثر من طريقة، وذلك من الأشياء الرائعة التي حققها لي المخيم.

ساعدني المعسكر كثيراً في زيادة ثقتي بنفسي، وقدرتي على الدخول لسوق العمل بنفس قوي. فقد فهمت جميع المواضيع والتقنيات التي تخص علم البيانات بشكل جيد. وأنا الآن متحمسة جداً لدخول سوق العمل وخوض التجربة فيه أيضاً.

لمعرفة المزيد عن معسكرات برمج قم بزيارة الرابط www.barmej.com

اترك تعليق